المطبخ التركي هو أحد الوجوه الأكثر جاذبية في تركيا. تجمع المأكولات التركية بين نكهات البحر الأبيض المتوسط والبحر الأسود والشرق الأوسط والأناضول في بوتقة واحدة ، المطبخ التركي يبهر المسافرين. نعم ، ربما تكون قد سمعت عن الشاورما ، الكباب ، لحمة بعجين، الكبة ، كرات اللحم ومجموعة واسعة من مقبلات بحر إيجة ، ولكن هناك الكثير. دعنا نستكشف جواهر الشارع الخفية في تركيا.

سندويش السمك المشوي
يعتبر صنع شطيرة السمك المشوي ، خبز السمك، على بعد مسافة قصيرة من مضيق البوسفور وبيعها لسكان المدينة والسياح الذين يتجولون تقريبًا تقليد عمره نصف قرن تقريبًا. قد ترى الكثير من الناس يحملون شطائر السمك ويستمتعون باليوم الدافئ المشمس في إسطنبول ، وخاصة في إمينونو وكاراكوي. اشتر شطيرة السمك الخاصة بك من عربات الطعام على متن قوارب بجوار جسر غلاطة.
على الرغم من أن برج غلاطة مليء بمطاعم السمك اللذيذة ، إلا أن تناول الطعام بالخارج أثناء استكشاف المدينة يعد طريقة جديدة لتجربة اسطنبول. السندويش بسيط: السمك الأبيض المشوي ، والبصل والليمون والخس والطماطم. هذه نصيحة ، لا تنس تناول الجرجير وشرب عصير المخلل أيضًا!

كوكورش
بشكل أساسي هو اسم لأمعاء الأغنام المشوية. بعد شواء الأسياخ على النار ، يتم تقطيع لحم كوكورش بسرعة كالعرض. ثم تأتي رائحة ذوبان الدهون. إن رش الزعتر والكمون ورقائق الفلفل الحار هو الخطوة الأخيرة. يعلم الجميع أن أفضل كوكورش يتم إعداده على العربات ، الأكشاك أو المقاهي الصغيرة. معظم الأتراك لديهم أسطة للكوكورش المفضل لديهم في مكان شعبي في كل منطقة. عندما تجد الأسطة المفضل لديك ، قم بلف الكوكورش الخاص بك في ورقة والتمتع به!

كعك السيميت
من الصعب جداً العثور على تركي لايحب كعك السيميت. إذا كنت في تركيا يجب أن تكون قد شاهدت ذلك، السيميت في كل مكان. معجنات دائرية طازجة ولذيذة مع الكثير من بذور السمسم وطلاء الدبس الخارجي. يمكن أن تثري الإفطار الخاص بك، وتسير الأمور على مايرام مع كوب شاي رفيع الخصر.
السيميت هو رمز لطريقة الحياة التركية. بالمناسبة ، لا تنس أن تطعم طيور النورس بالسيميت أثناء القيام بجولة في مضيق البوسفور!

بلح البحر المحشي
في وقت متأخر من الليل، ينتهي اليوم لدى الناس، ولكن لاداعي للعجلة! قبل التوجه إلى المنزل، يجب أن تتوقف عند كشك بلح البحر!! بلح البحر المحشو هو الوجبة الخفيفة لنهاية اليوم. نصف الصدفة محشو ببلح البحر والأرز الحار. دائماً بنكهة قطرات من عصير الليمون ، سيتم تقديم بلح البحر المحشو لك حتى تقول توقف.

كمبير
تُطهى البطاطا العملاقة جيدًا إلى أن تصبح طرية جدًا ، وتُمزج مع جبنة القشقوان ، ثم تُملأ بمجموعة واسعة من الاضافات مثل السجق والذرة والسلطة الروسية والبازلاء والجزر والزيتون والمخللات والمايونيز والكاتشب وكل ما تفكر فيه. نعم لا يوجد مزح! انتبه لهذا: أورتاكوي هي أفضل منطقة لتذوق الكمبير.

الكبة النية التركية (تشي كوفتي)
تعني حرفيا كرات اللحم النية ، وهي مصنوعة من البرغل. عادة ماكانت تحتوي لحمة نيئة ولكنها الآن
لم تعد كذلك.
يمكنك رؤية أكشاك الكبة النية (تشي كوفتي) في كل مكان تقريباً. بعد خلطها مع الطماطم ومعجون
الفليفلة، يعجن البرغل باليد ويشكل إلى قطع صغيرة تشبه كرات اللحم. يقدم مع خبز رقيق ، خس ، دبس
الرمان وبالطبع قطرات الليمون. إنه طعام سريع ويملأ ولذيذ لأولئك الذين يتجولون.

الكستناء والذرة
تلك المحمصة! الحلوة ، الحارة واللذيذة، كم هو كنز شتوي ... ليس فقط في تركيا ، بل إنه أيضًا مشهور في أوروبا أيضًا. اتبع رائحة انتشار الكستناء المحمصة المخلوطة بالفحم المحترق ، خذ مكانك تحت المظلة واطلب من بائع الكستناء أن يهيء لك بعض الكستناء في كيس لبضع ليرات.
التقسيم ، وخصوصًا شارع الاستقلال ، المليء بباعة الكستناء ، في كل زاوية تقريبًا
بجوار الكستناء ، يجب أن يكون هناك كشك للذرة. مشوي أو مسلوق ولكنه طازج دائمًا ... ضع الملح والتوابل عليه واستمر في جولتك في الشارع.

الدجاج بالأرز
لا تظن أن الأرز مخصص فقط للجلوس في المطاعم ، بل إنه أيضًا وجبة خفيفة لذيذة لأخذ استراحة
للعربات. منطقة أونكاباني مشهورة بعربات الأرز. يمكنك أن تأخذ الدجاج أو الحمص على الأرز
الخاص بك. كثير من الناس يعتبرونه وسيلة سريعة وتملأ للغداء. لا تنس أن تأخذ عيران مع وجبة
الأرز الخاصة بك.

البرغر الرطب
يختلف البرغر الرطب عن النوع التقليدي ، وهو وجبة خفيفة صغيرة غارقة في صلصة الطماطم مع الثوم. ربما ، سوف تأخذ أكثر من واحدة. سوف يكون البرغر الرطب الرخيص وذو الطعم المميز على حد سواء هو المفضل لديك. ميدان تقسيم هو المكان الأكثر شعبية لمحبي البرغر الرطب.



All contents © copyright 2023 RealtyTurkey